رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر تعتذر عن فيلم تاج بطولة تامر حسني : اتفقنا نتقابل في عمل تاني

مي عمر - تامر حسني
مي عمر - تامر حسني

شاركت مي عمر عبر ستوري إنستجرام صورة لها مع تامر حسني، حيث أعلنت اعتذارها عن المشاركة في فيلمه الجديد تاج، وكتبت : للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله هنتقابل في عمل آخر قريبًا، وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالتوفيق والنجاح. 

 

ورد عليها تامر عبر ستوري إنستجرام كذلك، وعلق : هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش، وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعادة.

 

يذكر أن فيلم تاج قد بدأ تصويره مؤخرًا، ومن بطولة تامر حسني، بيومي فؤاد، وساندي، فيما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق. 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم super heroes اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث. 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقدت مي عمر مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم هارلي مع محمد رمضان، المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع تعاقد الشركة المنتجة مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف محمد سامي. 

 

كما تشارك مي في بطولة فيلم الحاكم مع هاني سلامة، والعمل يمثل عودة سلامة إلى السينما بعد غياب 12 عام، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج ألبير مكرم. 

 

أما تامر حسني فكانت آخر أعماله فيلم بحبك، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، وشاركه بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، وتميم عبده، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني. 

 

 

تم نسخ الرابط