رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المؤلف محمد سيد بشير : تأجيل مسلسل محارب بطولة حسن الرداد من رمضان 2023 إلى رمضان 2024

حسن الرداد
حسن الرداد

أعلن حسن الرداد خلال الفترة الماضية تحضيره لمسلسل محارب، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، وقال محمد سيد بشير، مؤلف العمل في تصريح خاص لـ خبر أبيض، إن العمل خرج من الموسم الرمضاني المقبل وتم تأجيله لرمضان 2024.

 

ومسلسل محارب يشارك في بطولته : حسن الرداد، ماجد المصري، كريم عفيفي، محمود البزاوي، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ونور محمود، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل. 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويظهر خلاله حسن الرداد كسائق ميكروباص اسمه عزيز محارب، أصوله صعيدية ويهرب من الثأر، ويمر بالعديد من الأزمات خلال الأحداث.

 

ومن ناحية أخرى، شارك حسن الرداد في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل بابلو، تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وشارك في بطولته: أروى جودة، سوسن بدر، صلاح عبدالله، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمد جمعة، ساندى على، ورشوان توفيق.

 

كما حقق مؤخرا نجاحًا كبيرًا بفيلم تحت تهديد السلاح، الذي جمعه بعدد من النجوم، أبرزهم: ، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، فتحي عبدالوهاب، أحمد بدير، عباس أبو الحسن، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن رومانسي تشويقي.

 

 

تم نسخ الرابط