رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور تحتل صدارة منصتي watch it وشاهد بمسلسليها الأصلي وأزمة منتصف العمر

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تعيش ريهام عبدالغفور حالة من النشاط الفني المكثف، حيث تصدرت قائمة الأكثر مشاهدة على Watch IT بمسلسل الأصلي وكذلك منصة شاهد بمسلسل أزمة منتصف العمر.

 

ويدور مسلسل أزمة منتصف العمر حول عمر طبيب الأسنان الذي يجسد دوره كريم فهمي، ويدخل في العديد من الصراعات والأزمات في حياته بعد زواجه من رنا رئيس، خاصة بعد ظهور طليقته التي تجسد شخصيتها هند عبدالحليم في حياته من جديد، فيما تلعب ريهام عبدالغفور دور فيروز والدة رنا رئيس وزوجة رشدي الشامي، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

 

والعمل مكون من 15 حلقة، من بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، وركين سعد، ومن تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل، وإخراج كريم العدل.

 

بينما مسلسل الأصلي تدور أحداثه حول فاطمة الأصلي، وهي الشخصية التي تجسدها ريهام، حيث يتوفى والدها أحمد بدير في أولى حلقات العمل، فتصبح هي المسئولة عن سلسلة محلات لقطع غيار وإكسسوارات السيارات، وتدخل في صراع مع عائلتها بسبب الميراث.

 

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي بجانب ريهام كل من منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 

 

تم نسخ الرابط