رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم أنا لحبيبي لـ كريم فهمى وياسمين رئيس يقترب من 6 ملايين جنيه فى 17 يوم عرض

كريم وياسمين
كريم وياسمين

حقق فيلم أنا لحبيبي من بطولة ياسمين رئيس وكريم فهمي نجاحًا ملحوظًا فى شباك التذاكر، حيث اقترب من تحقيق 6 ملايين جنيه بعد 17 يوم عرض.

 

وتدور أحداث فيلم أنا لحبيبي في إطار اجتماعي رومانسي، حول كريم فهمي الذي يجسد شخصية روائي، ويعيش قصة حب مع ياسمين رئيس مع تتابع الأحداث، ويخوض الثنائي كريم وياسمين صراعات عديدة خلال العمل، خاصة مع رفض والدة الأخيرة استمرار علاقتهما.

 

والعمل من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، سوسن بدر، محسن محي الدين، ونادر فؤاد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي، وكان يحمل العمل في السابق اسم جارة القمر.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض لكريم فهمي على منصة شاهد حاليا مسلسل أزمة منتصف العمر ويشاركه بطولته ريهام عبدالغفور، حيث حقق نجاحًا كبيرًا وأحدث حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مع عرض حلقاته الأولى، بسبب جرأة موضوعه.

 

أما ياسمين رئيس فتنتظر عرض مسلسلها نصى التاني، بطولة علي ربيع، ويشاركهما في العمل كل من ميرنا نور الدين وبسنت شوقي وأسماء أبو اليزيد ورنا رئيس وجيلان علاء ووفاء عامر ويظهر أشرف عبدالباقي كضيف شرف، ويُعرض على منصة شاهد، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني.

 

 

تم نسخ الرابط