رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى ميلاد محمد شرف .. كره دوره في مسلسل أرابيسك وعانى من المرض وقلة الأعمال في نهاية حياته

محمد شرف
محمد شرف

اضرب كمان عايز أتوب.. أنا رئيس جمهورية نفسي، تلك هي أشهر إفيهات الفنان الراحل محمد شرف، والتي علقت في أذهان الجمهور وما زالت حية حتى اليوم رغم رحيله.

 

وتحل اليوم ذكرى ميلاد محمد شرف، حيث ولد في مثل هذا اليوم 19 فبراير من عام 1963، في مدينة الإسكندرية.

 

واستطاع شرف، من خلال أدواره التي لم يكن بينها دور بطولة، أن يكون أحد أفضل الفنانين وأقربهم إلى قلوب الجماهير، فكانت إفيهاته وأعماله دائماً ما تلقى استحساناً، مهما كان صغر حجم الدور.

 

كانت بداية معرفة الجمهور بشرف من خلال دوره في مسلسل أرابيسك والذي تألق خلاله بدور سامبو، ورغم أنه وش السعد عليه، إلا أنه كره هذا الدور لأنه لغى اسمه الحقيقي وأصبح كل من يقابله في الشارع يناديه بـ سامبو، فكان هذا من أبعد أدواره عن قلبه.

 

بعدها انتقل شرف من التليفزيون إلى السينما، فقدم العديد من الأعمال ولكن ظل أشهرها دوره في فيلم الرهينة مع أحمد عز، وكذلك دوره في فيلم آسف على الإزعاج.

 

لم تكن نهاية محمد شرف هادئة، بل عانى كثيراً قبل رحيله من قلة الأعمال وقلة الاهتمام وقد هاجمه المرض فأصيب بعدة جلطات في المخ وأجرى 3 عمليات جراحية في عام واحد، ثم أصيب بضعف شديد في عضلة القلب، وتدهورت صحته فلجأ إلى تركيب جهاز ينظم ضربات القلب، ولكن في النهاية أصيب بأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته.

 

 

 

تم نسخ الرابط