رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السقا وعز وكريم وأكرم ويحيي الفخراني .. أشهر الغائبين عن دراما رمضان 2023

أكرم حسني - أحمد
أكرم حسني - أحمد عز - يحيي الفخراني - أحمد السقا - كريم عبدا

يغيب عدد من النجوم عن سباق دراما رمضان 2023 لأسباب مختلفة، رغم تألقهم في أعمالهم الأخيرة التي عُرضت على مدار السنوات الماضية، وتحقيقهم نجاح كبير من خلالها.

 

البداية مع أحمد السقا الذي كان من المقرر أن يشارك في رمضان بمسلسل الجبل، من إخراج محمد سلامة، كذلك يغيب كريم عبدالعزيز بعد خروج مسلسله الحشاشين من السباق، بسبب ميزانيته الضخمة، ويأتي ذلك بعدما حقق كريم نجاحًا كبيرًا في الموسمين الأخيرين بالجزئين الثاني والثالث من مسلسل الاختيار.

 

أما أحمد عز، فيغيب عن الموسم الدرامي المقبل 2023، بسبب انشغاله بأعماله في المسرح والسينما، بعدما نافس في دراما رمضان آخر عامين بمسلسلي هجمة مرتدة والاختيار 3.

 

ويغيب هاني سلامة عن رمضان المقبل بعدما تأجل مسلسل 11 سبتمبر، وكان من المقرر أن يقوم بتأليفه محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج شركة فنون مصر لـ ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

كما أعلن أكرم حسني عن غيابه عن الموسم الرمضاني المقبل 2023، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي بمسلسل مكتوب عليا، الذي شارك في بطولته عمرو عبدالجليل وهنادي مهنا وأيتن عامر، وكان من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

ويواصل الفنان الكبير يحيى الفخراني غيابه عن رمضان للعام الثاني على التوالي، بعدما اعتاد الجمهور على مشاهدة أعماله في هذا الموسم، وسبق وكشف الفخراني عن موقفه من المشاركة في رمضان 2023، وقال : أعود لدراما رمضان بمسلسل في 2024، والتأليف سيكون لـ عبدالرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني.

 

 

تم نسخ الرابط