رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الصفقات المحتملة في يناير 2020 .. بوجبا وكهربا وعبدالعاطي

بول بوجبا
بول بوجبا

شهران منذ بداية الموسم، وشهران علي نهاية النصف الأول منه، هكذا تسير الأمور في مثل هذا الوقت من كل عام بتقارير تشير إلي الصفقات المحتملة والتي باتت قريبة جدا مطلع يناير المقبل في فترة الانتقالات الشتوية، فما هي أبرز تلك الصفقات المنتظرة والتي من شأنها تغيير خريطة البطولات في الموسم الحالي؟

بول بوجبا

 متوسط الميدان الفرنسي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أصبح قريبا من العودة لصفوف ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، خاصة بعد ما أبدي النادي الإيطالي موافقته علي انتقال 3 من لاعبيه إلي مانشستر ضمن صفقة بوجبا، وهم ماريو منذوكيتش وباولو ديبالا وبليس ماتويدي، وهو ثلاثي من العيار الثقيل من شأنه إعادة القوة إلي اليونايتد علي الساحة الإنجليزية والأوروبية .

إيريكسين

 صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي قريب للغاية من الانتقال إلي صفوف الملكي ريال مدريد في يناير المقبل بعد أن توصل الطرفان إلي اتفاق بذلك علي حسب ما ذكرته صحيفة الماركا الإسبانية، بأن وكيل إيريكسين أنهي كل شيء الأسبوع الماضي واشتري منزلا جديدا للاعبه الدانماركي في مدريد .

أرلينج هولاند

 المهاجم النرويجي الشاب صاحب الـ19 عاما لاعب سالزبورج النمساوي أصبح مطمعا للثلاثي مان سيتي وليفربول وبرشلونة، والأقرب أنه سيكون لاعبا لفريق السيتيزين في يناير المقبل .

كهربا

 أنهي اتفاقه علي كل شيء مع الأهلي لينتقل إلي صفوفه قادما من فريق أفيش البرتغالي بعقد يمتد لـ4 سنوات مقابل 60 مليون جنيه .

محمد عبد العاطي

 لاعب وسط وادي دجلة هو الخيار الأول للزمالك لتعويض إصابة لاعب الوسط محمود عبد العزيز بالرباط الصليبي وسيلعب بالقميص الأبيض بداية من يناير .

 

تم نسخ الرابط