رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : تخوفت من تقديم مسلسل أزمة منتصف العمر واعتبره من أحب الأعمال إلى قلبي

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تحدثت ريهام عبدالغفور عن كواليس نجاحها في الفترة الأخيرة خاصة بمسلسل أزمة منتصف العمر الذي يعرض حاليًا وتقدم بطولته مع كريم فهمي، وذلك خلال لقائها ببرنامج يحدث في مصر، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر قناة mbc مصر.

 

وقالت ريهام : التنوع أهم ما يشغلني في اختيار أدواري وأحرص على الاختلاف دائمًا، ودور فيروز في مسلسل أزمة منتصف العمر يعد من أكثر من الأدوار التي حبتها واندمجت في الشخصية بشكل كبير، وكنت عايشة فيها بسبب البروفات قبل التصوير، وأعتبر هذا المسلسل من أحب الأعمال إلى قلبي. 

 

وواصلت : فكرة المسلسل مختلفة وجريئة في نفس الوقت، وكنت متخوفة في البداية من تقديمه ولكنني أحب المخاطرة في عمل وتقديم الأعمال الخارجة عن المألوف.

 

وعن أصعب مشاهدها في العمل، علقت : أكتر مشهد كنت خايفة منه هو مشهد اعتراف عمر الذي يلعب دوره كريم فهمي لفيروز التي أجسدها بحبه له في غرفة الفندق، لأنه مشهد مهم، ولم أقوم بإجراء بروفة لهذا المشهد سوى مرة واحدة حتى أتمكن من إيصال الإحساس به بشكل تلقائي وطبيعي. 

 

وعن كثرة أعمالها في الفترة الأخيرة، اختتمت : لم أكن أعلم مواعيد عرض كل عمل، كما أن كل هذا المسلسلات لم يتم تصويرها في نفس الوقت ولكن تصادف نزولها في نفس الفترة أو فترات متقاربة.

 

 

تم نسخ الرابط