رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويزو : حلم عمري أقدم فوازير وكان نفسي أعمل دور نبيلة عبيد في فيلم الراقصة والسياسي

ويزو - نبيلة عبيد
ويزو - نبيلة عبيد

حلت ويزو ضيفة على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة راديو 90.90، وكشفت خلال اللقاء عن مشاريعها الفنية المقبلة، والدور الذي كانت تتمنى تقديمه.

 

وقالت ويزو : سعيدة بالمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسلي رمضان كريم 2 والحاج إكسلانس، ومستمتعة بالتعاون مع سيد رجب والمخرج الرائع سامح عبدالعزيز في رمضان كريم، كما أنني متزوجة من زوجي شريف حسني في الحقيقة خلال الأحداث وبنمثل سوا أنا وهو من أيام الجامعة.

 

وعن مسلسل الحاج إكسلانس مع محمد سعد، واصلت : أول لقاء لي مع سعد كان في فيلم محمد حسين وكنت سعيدة جدا عند عرض الدور علي وعندما رأيت محمد سعد للمرة الأولى وجهًا لوجه، ثم قدمت بعدها معه مسرحية اللمبي في الجاهلية بموسم الرياض، ومستمتعة بالعمل معه حاليًا لأول مرة في الدراما، وهو يقدم إفيهيات رائعة ومتجددة خلال التصوير.

 

وعن عمل نال إعجابها، ردت : مسلسل النزوة لـ خالد النبوي من أكثر الأعمال التي أعجبتني في الفترة الأخيرة وكان رائعا جدًا بكل تفاصيله. 

 

وعن أمنياتها، أضافت : حلم عمري أقدم فوازير وكنت قد رقصت تنورة من قبل في مسرح مصر، كما أتمنى تقديم دور درامي شرير في الفترة المقبلة.

 

واختتمت : كان نفسي أعمل دور نبيلة عبيد في فيلم الراقصة والسياسي وكنت أقلده في المرايا في صغري وأنا أعشق نبيلة عبيد وأحب أدوارها. 

 

 

تم نسخ الرابط