رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى خاطر يعيش قصة حب مع هنادي مهنا ضمن أحداث مسلسل كشف مستعجل رمضان 2023

مصطفي خاطر - هنادي
مصطفي خاطر - هنادي مهنا

بدأ مؤخرًا مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن تصوير مسلسل كشف مستعجل، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن خاطر يعيش قصة حب مع هنادي مهنا خلال الأحداث.

 

مسلسل كشف مستعجل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول الطبيبين النفسيين مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن، حيث يخوضان العديد من الصراعات ويمران بعدد من المفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث، فيما تلعب هنادي مهنا دور ممثلة.

 

والعمل من بطولة محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، ميمي جمال، محمد لطفي، أشرف عبدالغفور، إلهام وجدي، ليلى عز العرب، ومحمد علي رزق، تأليف إيهاب بليبل ومحمود ماجد، إخراج شادي الرملي، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل مصطفى خاطر تحضيراته للجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي الذي يشارك في بطولته مع كريم محمود عبدالعزيز، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على منصة شاهد Vip مايو الماضي، وضم العمل محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، سليمان عيد، محمود حافظ، مي القاضي، وعابد عناني، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

 

أما هنادي مهنا فتنتظر عرض مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني، والذي شاركت به كضيفة شرف في أكثر من حلقة، ويضم العمل عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة، ودنيا سامي، ومن تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان. 

 

 

تم نسخ الرابط