رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد ينضم إلى قائمة أبطال فيلم تاج بطولة تامر حسني

بيومي فؤاد - تامر
بيومي فؤاد - تامر حسني

بدأ تامر حسني مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد تاج، وذلك بالتزامن مع مواصلة الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في العمل.

 

وعلم خبر أبيض أن بيومي فؤاد تعاقد على المشاركة في الفيلم وسيبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة.

 

فيلم تاج يدور في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم super heroes اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، وتشارك في بطولة العمل مي عمر، والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق. 

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ بيومي فؤاد بدور العرض السينمائي 5 أفلام دفعة واحدة،  2 للإيجار الذي يقدم بطولته مع محمد ثروت، أخي فوق الشجرة مع رامز جلال، جروب الماميز من بطولة روبي، شلبي مع كريم محمود عبدالعزيز، وأنا لحبيبي من بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس

 

كما تعاقد بيومي مؤخرًا على المشاركة في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد، وتشارك هنا الزاهد في البطولة، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطال العمل تمهيدًا لبدء التصوير بعد موسم رمضان 2023، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي. 

 

أيضًا يظهر بيومي فؤاد كضيف شرف في فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي وخالد الذهبي وأحمد غزي وأحمد حسام ميدو، ويجسد بيومي دور معلق رياضي خلال العمل، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد. 

 

 

تم نسخ الرابط