رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. كريم فهمي يتصدر بـ 3 ملايين ورامز جلال يلاحقه ومحمد نور الأخير بـ 46 ألف جنيه

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

حافظ كريم فهمي وياسمين رئيس على صدارة شباك التذاكر هذا الأسبوع بفيلمهما أنا لحبيبي، حيث حقق العمل بالأمس إيرادات 261 ألف جنيه، ليحصد 2 مليون و950 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي. 

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ويشارك في بطولته سوسن بدر، بيومي فؤاد، ومحسن محي الدين، مع ضيوف الشرف أحمد حاتم ومحمد الشرنوبي، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري. 

 

وحل في المركز الثاني فيلم أخي فوق الشجرة لـ رامز جلال، بعدما حقق بالأمس إيرادات 143 ألف جنيه، ليجمع هذا الأسبوع 2 مليون و93 ألف جنيه.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ومن بطولة رامز جلال، نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

واحتل محمد هنيدي المركز الثالث بفيلمه نبيل الجميل أخصائي تجميل، وحصد العمل بالأمس إيرادات 103 ألف جنيه، فيما وصل في إجمالي إيراداته هذا الأسبوع إلى مليون و583 ألف جنيه.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويعد أولى تجارب محمد هنيدي في الإنتاج السينمائي، ويشارك معه في بطولة العمل نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، مادلين طبر، وياسر الطوبجي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، فكرة سينمائية لـ محمد هنيدي، وإخراج خالد مرعي.

 

وجاء فيلم شلبي لـ كريم محمود عبدالعزيز وروبي في المركز الرابع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 54 ألف جنيه، ليجمع هذا الأسبوع مليون و62 ألف جنيه. 

 

والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية الموسيقية، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح، ومحمد رضوان، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي. 

 

أما فيلم الحب بتفاصيله لـ محمد نور وملك قورة فتذيل ترتيب شباك التذاكر، حيث اكتفى بالأمس بـ 781 جنيه إيرادات، وحصد هذا الأسبوع 46 ألف جنيه. 

 

والفيلم يدور في إطار كوميدي رومانسي، ويشارك في بطولته علاء مرسي، كريم الحسيني، مادلين طبر، مصطفى أبو سريع، أحمد بجة، ومن تأليف كريم الحسيني، إخراج محمد حمدي، وإنتاج أحمد بجة.

 

 

تم نسخ الرابط