رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. تأجيل عرض مسلسل روز وليلى بطولة يسرا ونيللي كريم بعد رمضان 2023

يسرا ونيللي كريم
يسرا ونيللي كريم

أعلن صناع مسلسل روز وليلى، بطولة يسرا ونيللي كريم، عن عرض العمل في فبراير الجاري عبر منصة شاهد، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل استقرت على عرضه بعد رمضان المقبل.

 

وينتمي العمل لنوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 10 حلقات، وبطولة نيللي كريم، يسرا، هشام عاشور،  تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

وتدور أحداث روز وليلى في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المحققتين السريتيين يسرا ونيللي كريم، وتخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام، ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، ويعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا، ويجسد هشام عاشور دور شاب عاطل متزوج من نيللي كريم. 

 

وتنافس يسرا بمسلسل حمدالله على السلامة، في سباق دراما رمضان 2023، ويشاركها البطولة محمد ثروت، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، مايان السيد، وعنبة، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وتقدم يسرا خلال العمل شخصية ربة منزل.

 

بينما تشارك نيللي كريم فى رمضان 2023، بمسلسل عملة نادرة، ويشاركها البطولة جومانا مراد، جمال سليمان، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط