رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر : شباب كتير مش عارفين تاريخ مصر وجالي ضربة شمس أثناء تصوير أم الدنيا

سوسن بدر
سوسن بدر

استضافت الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة سوسن بدر، والذي يعرض عبر قناة dmc، وتحدثت سوسن خلال اللقاء عن كواليس السلسلة الوثائقية أم الدنيا، التي قدمت بطولتها.

 

وقالت سوسن : بدأت تصوير سلسلة أم الدنيا في أحد الأيام الساعة 5 صباحًا وصورني المخرج بالموبايل وجعلني أردد النص، وكان لدي هدف من هذه السلسلة أن أجعل الشباب يرون تاريخ مصر بسبب أن جزء كبير منهم مش عارف تاريخنا كويس، خاصة أننا نملك حضارة تاريخية كبيرة ويجب المحافظة على هويتنا لأن هناك ثقافات غريبة أصبحت تدخل علينا. 

 

وواصلت : ردود الأفعال حول السلسلة كانت رائعة، خاصة من الأطفال في سن 10 سنوات، وتخوفت في البداية عند عرض هذا العمل عليّ لأنه جديد بالنسبة لي، ويختلف تمامًا عن التمثيل لأنني يمكنني أن أخطأ في إسم أو معلومة تاريخية ما عن المصريين القدماء، وهذا الأمر غير مقبول وشكل مسؤولية كبيرة عليّ. 

 

وأكملت : صورنا هذه السلسلة في الصيف بالصعيد، وجالي ضربة شمس أنا وكل فريق التصوير بسبب حرارة الجو في هذا الوقت، واختتمت : أكتر ملكة ممكن أقدمها هي الملكة تي، وحبيتها جدًا، وانبهرت بالمظاهر الفرعونية التي رأيتها خاصة المسلات المصرية التي تتواجد  في العديد من دول العالم.

 

 

تم نسخ الرابط