رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيبتا وحبيبي دائمًا ورد قلبي وTitanic وThe Notebook .. أفلام لازم تشوفها فى عيد الحب

أفلام عيد الحب
أفلام عيد الحب

يصادف اليوم الثلاثاء 14 فبراير الاحتفال بعيد الحب، حيث يحرص الـ Couples على الاحتفال في هذا اليوم سويًا.

 

ومن أشهر الأفلام التى يجب مشاهدتها بتلك المناسبة، فيلم هيبتا حيث يعد من أشهر الأفلام الرومانسية الحديثة، وعرض العمل في 2016، وتناول أكثر من قصة حب ضمن أحداثه، ولعب بطولته عدد من النجوم منهم ماجد الكدواني، عمرو يوسف، نيللي كريم، شيرين رضا، دينا الشربيني، وأحمد داوود، والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم لـ محمد صادق، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

أيضًا يعتبر فيلم حبيبي دائمًا للراحل نور الشريف من كلاسيكيات السينما الرومانسية، وأنتج العمل عام 1980، ودار حول قصة الحب بين إبراهيم الذي لعب دوره نور الشريف وفريدة التي جسدتها بوسي، وتمر حياتهما العاطفية بالعديد من الأزمات أبرزها إصابة فريدة بالسرطان.

 

وشارك في بطولة العمل سوسن بدر، نعيمة وصفي، سعيد عبدالغني، ومريم فخر الدين، ومن تأليف يوسف السباعي، وإخراج حسين كمال. 

 

وقدم الثنائي الراحل شكري سرحان ومريم فخر الدين بطولة فيلم رد قلبي، الذي عرض في 1957، ودارت أحداثه حول قصة الحب بين الشاب الفقير علي الذي قدمه سرحان والأمير إنجي التي لعب دورها مريم فخر الدين، ويدخلا في العديد من الصراعات بسبب تفاوت الطبقات الاجتماعية، والعمل من تأليف يوسف السباعي وعز الدين ذو الفقار، وإخراج عز الدين ذو الفقار. 

 

وفي السينما العالمية لا شك أن Titanic يعد أشهر فيلم رومانسي في التاريخ، وقدم بطولته ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت، وعرض العمل في 1997 وحقق إيرادات قياسية وصلت إلى 2 مليار و218 مليون دولار. 

 

كما حقق فيلم The Notebook نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في 2004، وقدم بطولته ريتشيل ماكآدامز، رايان جوسلينج، جينا رولاندز، وجيمس جارنر، وحصد الفيلم 118 مليون دولار إيرادات عند عرضه.

 

تم نسخ الرابط