رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري تغير إسم مسلسلها من مهب الريح إلى مفترق طرق والعرض قريبا على mbc

هند صبري
هند صبري

انتهت هند صبري منذ فترة من تصوير مسلسل في مهب الريح، المأخوذ عن مسلسل The Good Wife، وقال أحمد خالد موسى مخرج العمل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تم تغيير اسم المسلسل لـ مفترق طرق، بعد أن كان يحمل في البداية اسم في مهب الريح، ومن المقرر عرضه قريبًا على قناة mbc. 

 

ويشارك هند صبري بطولة مسلسل في مهب الريح كل من ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش  وينتمي لأعمال الـ 45 حلقة.

 

وتجسد هند صبري في المسلسل شخصية محامية، تعمل في مكتب المحاماة الذي يمتلكه إياد نصار، بعد أن يدخل زوجها ماجد المصري السجن في أولى حلقات العمل، بسبب قضايا فساد، وتجمعهما مواقف عديدة خلال عملها في مكتبه.

 

يذكر أن المخرج أحمد خالد موسى يستعد لخوض السباق الرمضاني بمسلسل بابا المجال ويضم العمل مصطفى شعبان، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول وأخرين.

 

كما ينتظر موسى عرض فيلم رمسيس باريس بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر،  محمد سلام، أوس أوس، ومحمد ثروت، محمود حافظ، سميرة مقرون، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف كريم حسن بشير.

 

 

تم نسخ الرابط