رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة : اعتذرت عن ذات وسجن النسا وبدون ذكر أسماء وكاملة أبو ذكري أقنعتني بالعودة في فيلم واحد صفر

زينة
زينة

أكملت زينة حوارها لبرنامج صاحبة السعادة، من تقديم الإعلامية إسعاد يونس، والذي يعرض عبر قناة dmc، وكشفت زينة عن تفكيرها في اعتزال التمثيل من قبل، وعلاقتها بـ كاملة أبو ذكري، وكواليس أعمالها.

 

وقالت زينة : اعتذرت عن تقديم مسلسلات ذات وسجن النسا وبدون ذكر أسماء، والمخرج هاني خليفة قال لي من قبل : الأعمال اللي رفضتيها نجحت أكثر من أعمالك اللى قدمتيها. 

 

وواصلت : كنت هعتزل التمثيل بعد وفاة والدي، وبالفعل جلست في البيت لفترة، ولكن المخرجة كاملة أبو ذكري أقنعتني بالعودة في فيلم واحد صفر، وأخبرتني أنها لا ترى أي نجمة مناسبة للدور غيري وبالفعل قدمته وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وعن أفلامها، تابعت زينة : حققت نجاحات عديدة مع تامر حسني في أكثر من فيلم وكانت أغانيه في فيلم سيد العاطفي بتكسر الدنيا، وعبلة كامل هي من أصرت على مشاركتي في هذا الفيلم وكنا أصدقاء في هذه الفترة بعد مشاركتنا سويًا في مسلسل عفاريت السيالة. 

 

واختتمت : قدمت بعدها أفلام الشبح والجزيرة وبوشكاش في نفس العام، وأنا بحب محمد سعد جدًا ومن جمهوره، وكنت أرغب في تقديم فيلم بوشكاش معه ووافقت على الفور على الدور، وسعد طلبني للعمل معه لكن المخرج وقتها كان يرغب في أن تقدم فنانة أخرى الدور، وبدأ تصويره في كوبا مع الفنانة الأخرى، لكن تدخل إسعاد يونس وقتها كان السبب في تقديمي هذا الدور في النهاية.

 

 

تم نسخ الرابط