رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة : سميت نفسي زينة بسبب زينة زوجة عمرو دياب وإيناس الدغيدي كانت عايزة تسميني قوت القلوب

زينة _ عمرو دياب
زينة _ عمرو دياب وزينة عاشور _ إيناس الدغيدي

حلت زينة ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر قناة dmc، وذلك في أولى حلقات البرنامج بعد عودة إسعاد إلى نشاطها الإعلامي منذ أزمتها الصحية الأخيرة، وكشفت زينة خلال اللقاء عن كواليس في بداية مسيرتها الفنية وسبب تسميتها بـ زينة.

 

وقالت : أواصل حاليًا تصوير مسلسل العمدة مع محمد رمضان، وهي أول بطولة مشتركة لي منذ سنوات، ورمضان نجم كبير، كما أن محمد سامي مخرج مهم وله إسم كبير، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، ولكنني لا أقدم دور شعبي به.

 

وعن بدايتها، تابعت : أحب السينما منذ صغري وكنت أقرأ كتب معهد السينما وأتعرف على النجوم والمخرجين بشكل جيد منذ دراستي بالمرحلة الإعدادية، وبحب السينما أكثر من الدراما، لكنني عملت في التليفزيون بهدف التواجد فقط، وهناك أفلام قدمتها ولم تكن تعجبني قصتها، ولكن قدمتها بشكل جيد في النهاية.

 

وعن إسمها، علقت : إسمي الفني كان وسام في أول أعمالي أرض الخوف مع أحمد زكي وهو إسمي الحقيقي، وكانت ترغب إيناس الدغيدي في تغييره في أحد الأفلام وكانت هتسميني قوت القلوب لكن مكنش عاجبني، وعمرو دياب كان صديق لي وللعائلة وأخذت رأيه في هذا الاسم واستقريت في النهاية على اسم زينة بسبب إعجابي بإسم زوجة عمرو السابقة زينة عاشور.

 

 

تم نسخ الرابط