رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور .. ندمت على تقديم فيلم كان يوم حبك وزوجها قرر الزواج منها قبل لقائهما بـ 5 سنوات

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

حققت ريهام عبدالغفور نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، فبالرغم من عرض أكثر من عمل لها في نفس الفترة، إلا أنها قدمت شخصيات مختلفة تماماً، ولم يشعر جمهورها بالتكرار أو الملل.

 

بدأت ريهام مشوارها بخطوات محسوبة جيداً، ولم تتعجل البطولة أو الشهرة، رغم أنها لم تخف أنها فى رحلة البداية لم تكن راضية عن عدد قليل من الأعمال، وصرحت من قبل خلال لقائها ببرنامج يا مسهرني، مع إنجي علي، أنها شعرت بالندم على المشاركة في بعض الأعمال الفنية مثل فيلم كان يوم حبك، الذي عُرض عام 2004 وشاركها بطولته خالد سليم، داليا البحيري، محمد رجب، خالد سرحان، من تأليف مراد منير، وإخراج إيهاب لمعي.

 

وعلى مستوى حياتها الشخصية، تزوجت ريهام مرتين، الأولى في سن صغير من رجل أعمال، لكنه انفصلت عنه بعدما أنجبت منه ابنها يوسف، ثم تزوجت من شريف الشبكشي، وأنجبت منه ابنها الثاني فاروق.

 

وتحدثت ريهام عبدالغفور عن تفاصيل زيجتها الثانية خلال لقائها مع يسرا في برنامج كلام في الحب المذاع عبر شاشة MBC1، قائلةً : هو كان خاطب وكنا في عالمين مختلفين ولقائنا كان مستحيلاً، وشريف أُعجب بي بعد رؤيته لي في مسلسل فارس بلا جواد، وقال إنه سوف يتزوجني وهذا الموقف كان قبل 5 سنوات من معرفته بي على أرض الواقع.

 

وتابعت : بعد مرور العديد من السنوات، تغيرت حياتنا أنا وشريف وجمعنا القدر، حيث تقابلنا صدفة فى منزل أحد الأصدقاء ومن هنا بدأت قصة حبنا ثم تزوجنا.

 

 

تم نسخ الرابط