رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم محمد منير وتامر حسنى وراغب علامة ووائل جسار وتامر عاشور .. نجوم حفلات آخر فبراير

وائل جسار - تامر
وائل جسار - تامر حسني - محمد منير - راغب علامة - تامر عاشور

يستعد عدد من نجوم الغناء والطرب في مصر والوطن العربي، لإحياء مجموعة من الحفلات آخر فبراير، بدأوا الترويج لها مؤخراً عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

 

حيث يُحيي الكينج محمد منير حفل غنائي كبير في دبى يوم 19 فبراير الجاري، ومن المنتظر أن يقدم الكينج خلاله باقة من أشهر أغانيه، ومنها: الليلة يا سمرا وشمندورة وفي عشق البنات وخايف.

 

كما يستعد تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات مهرجان دار الزين بالإمارات يوم الخميس 16 فبراير، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحيها نجوم الغناء في مختلف الدول.

 

كما يحيي تامر عاشور حفل بالأردن في 16 فبراير، تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب، ومن المقرر أن يقدم خلاله أغانيه الجديدة التي طرحها مؤخرًا وآخرها أغنية هتوحشنا، والتي حققت ما يقرب من 9 ملايين مشاهدة حتى الآن.

 

كذلك تستعد أحلام لإحياء حفل غنائي تحت عنوان الليلة الماسية، في 17 من فبراير  بالرياض، كجزء من حفلات عيد الحب في بوليفارد الرياض سيتي، وفي نفس اليوم يستعد محمد فؤاد لإحياء حفل في برلين، بينما يقدم راغب علامة حفل في نفس اليوم أيضاً، بفندق كمبنسكي بالأردن.

 

أيضا يقدم عاصي الحلاني حفلا غنائياً في ألمانيا، يوم السبت 18 فبراير، ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته، بينما يحيي وائل جسار حفل في بلجيكا يوم 24 فبراير.

 

 

تم نسخ الرابط