رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روز وليلى وحمدلله على السلامة وشقو وليلة العيد .. 4 أعمال فنية تنتظرها يسرا خلال الفترة المقبلة

يسرا
يسرا

تعيش يسرا حالة من الانتعاش الفني فى الوقت الحالى، حيث تعاقدت على المشاركة فى مسلسل حمدلله على السلامة والمقرر عرضه في رمضان 2023، وتنتظر عرض مسلسل روز وليلى وفيلم شقو.

 

وتواصل يسرا حاليا تصوير مسلسلها حمدالله على السلامة، الذى تجسد خلاله شخصية منى جاهين وهي ربة منزل، تعيش في الخارج ولكنها تعود لمصر بعد فترة بحثًا عن ورث أولادها، ويضم العمل بجانب يسرا كل من محمد ثروت، شيماء سيف، أدم الشرقاوي، مايان السيد، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

 

بينما تدور أحداث روز وليلى في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول المخبرتين السريتيين روز وليلى، حيث يمران سويًا بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولا حلها مع تتابع الأحداث، ويظهر تيام مصطفى قمر بشخصية محاسب ويساعد الثنائي في عملها، فيما يظهر  هشام عاشور بدور شاب عاطل وزوج نيللي كريم، أما أحمد وفيق فيعيش قصة حب كوميدية مع يسرا خلال الأحداث.

 

وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال القصيرة المكونة  10 حلقات، ومن بطولة نيللي كريم، يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

أما على مستوى السينما فتجسد يسرا شخصية سيدة شريرة في فيلم شقو، من بطولة عمرو ياسين ومحمد ممدوح بالإضافة إلى دينا الشربيني، أمينة خليل، والعديد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

 

كما تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم ليلة العيد، الذي انتهت من تصويره العام الماضي، والذي تناقش من خلاله القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، ويشارك فيه عبير صبري، سميحة أيوب، هنادي مهنا، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط