رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهانا تحيي حفل Super Bowl أغلى بطولة فى العالم والأكثر مشاهدة فى أمريكا

ريهانا
ريهانا

قدمت ريهانا أول أداء مباشر لها أمام الجمهور بعد غياب خمس سنوات، وذلك في نهاية الشوط الأول من مبارة الـ Super Bowl، التي أقيمت فجر اليوم.

 

وقالت ريهانا عن الحفل إن Super Bowl هي واحدة من أكبر المسارح في العالم، إنه حلم الفنان أن يكون على مسرح بـ هذا الحجم، لكنه مرهق للأعصاب، حيث تريد تقديم الحفل بشكل صحيح، خاصة مع مشاهدة الملايين من حول العالم، وهم يشجعونك.

 

وبطولة Super Bowl تشهد إقامة مباراة البطولة السنوية للرابطة الوطنية لكرة القدم، بين فريق كانساس سيتي تشيفز وفيلادلفيا إيجلز، وعادة تقام يوم الأحد الأخير من يناير أو أول يوم أحد من فبراير، وهو يوم عطلة رسمي، ويعتبر هذا الحدث ثاني أكبر حدث يتم فيه إستهلاك الغذاء في الولايات المتحدة حيث يشهد الطلب بكثرة على بعض الأطعمة.

 

كما تعد مباراة سوبر بول من بين الأحداث الرياضية الأكثر مشاهدة حول العالم، فيما تعد ليلة سوبر بول أغلى نهائي في العالم، حيث تحرص الأسر الأمريكية على حضورها من الملعب، والاستمتاع بالنشاطات الترفيهية المصاحبة لها.

 

وفاجئت ريهانا جمهورها في الحفل وظهرت بـ بطن منتفخ، وارتدت ثوب باللون الأحمر، مؤكدة أنها ترددت في قبول الحفل خاصة بعد معرفتها بحملها.

 

وأحيا حفل سوبر بول الأمريكي في فبراير 2022، عدد من نجوم الراب وهم إيمينيم وسنوب دوج وكيندريك لامار وماري جيهبلايج، ودكتور دري.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط