رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا : عمري ما هبطل رقص وتزوجت 9 مرات وتحية كاريوكا تزوجت 13 مرة

دينا - تحية كاريوكا
دينا - تحية كاريوكا

حلت دينا ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة ON، وتحدثت خلال الحلقة عن حبها للرقص وكواليس بداية به وعلاقتها بوالدها وابنها، كما كشفت عن عدد زيجاتها.

 

وقالت دينا : الرقص مهنة صعبة وأصبت بتمزق في أربطة القدم من قبل، وتعرضت لأكثر من إصابة بسببه، ولكنني مازلت أعشقه، وبدأت تدريب الفتيات على الرقص في مصر وبعمل محاضرات عن الرقص الشرقي. وعمري ماهعرف أبطل لأنه جزء من حياتي واعتدت عليه.

 

 وعن بدايتها، واصلت : أول من جذبتني في الرقص كانت فريدة فهمي،  ثم أعجبت بـ سامية جمال عندما احترفت الرقص، كما أن تحية كاريوكا كانت عظيمة وأكثر أنوثة من سامية.

 

وأكملت : احترفت الرقص الشرقي وقت دراستي في الثانوية العامة ووالدي كان يرفض ذلك تمامًا، وأهلي كانوا يرغبون أن أصير بطلة في ألعاب قوى والسباحة، خاصة لأنني كنت بطلة سباحة في عمر 16 عام.

 

وعن والدها، تابعت : خاصمني لسنتين بسبب الرقص عندما كنت في المرحلة الجامعية، وكان والدي يحبني أكثر من أي بنت من بناته، وكان يرغب في مصالحتي بعدها وتصالحنا بالفعل.

 

وعن زيجاتها، أضافت : تزوجت 9 مرات ومش شايفاهم كتير لأن تحية كاريوكا اتجوزت 13 مرة وأنا أنافسها، وأطول زيجة لي استمرت لـ 5 سنوات، أما أقصر زيجة فاستمرت لسنة، وكنت أتفق قبل الزواج مع زوجي أنني لن أترك الرقص، وتعرضت للخيانة أكثر من مرة في زيجاتي.

 

وعن ابنها، اختتمت : علي نفسه ينجح ويبقى زيي، وهو يدرس حاليًا في الجامعة بباريس وسيصبح طباخ عند التخرج، وأتمنى أن يعود إلى مصر قريبًا لأنني أرغب في رؤيته. 

 

 

تم نسخ الرابط