رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Titanic يتصدر وAvatar الثالث وسلمى حايك في المركز الأخير بمليون و300 ألف دولار

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

تصدر فيلم Titanic شباك التذاكر العالمي بالأمس بعدما أعيد عرضه من جديد بمناسبة مرور 25 عامًا على إنتاجه، وحقق العمل إيرادات 2 مليون و720 ألف دولار، وكان الفيلم قد حصد 2 مليار و197 مليون دولار عند عرضه الأول عام 1997.

 

فيلم Titanic يحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما حول العالم، ومن بطولة ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت، ومن إخراج جيمس كاميرون. 

 

وحل في المركز الثاني بالأمس فيلم 80for Brady، الذي حقق إيرادات مليون و850 ألف دولار، ليصل في إجمالي إيراداته إلى أكثر من 20 مليون دولار، والعمل يدور في إطار كوميدي، ومن بطولة جين فوندا، سالي فيلد، وريتا مورينو، وإخراج كايل مارفن.

 

أما فيلم Avatar: The Way of Water فاحتل المركز الثالث، بعدما حصد بالأمس إيرادات مليون و691 ألف دولار، ليجمع أكثر من 2 مليار و210 مليون دولار حول العالم، والعمل يدور في إطار من الأكشن والخيال العلمي، ومن بطولة زوي سالدانا، كيت وينسلت، سام ورذينجتن، وميشيل يوه، ومن إخراج جيمس كاميرون.

 

وجاء فيلم Knock at the Cabin لـ مصارع الـ WWE ديف باتيستا رابعًا في الترتيب، بعدما حقق بالأمس إيرادات مليون و690 ألف دولار، ليقترب من 30 مليون دولار إيرادات حول العالم، والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب والأكشن والإثارة، ويشارك في بطولته  جوناثان جروف، بن ألدريدج، روبرت جرينت، ونيكي أموكا بيرد، ومن إخراج  إم نايت شيامالان. 

 

أما سلمى حايك فتذيلت ترتيب الأمس بفيلمها Puss in Boots : The Last Wish، الذي جمع إيرادات مليون و300 ألف دولار، ليصل في إجمالي إيراداته إلى 375 مليون دولار عالميًا، ويشارك أنطونيو بانديراس في البطولة مع حايك، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الرسوم المتحركة الكوميدية، ومن إخراج جويل كروفورد.

 

 

تم نسخ الرابط