رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القمة علي طريقة «إلبس المموه» .. سألنا نجوم القطبين «بتخافوا من مين»؟

إلبسوا المموه
إلبسوا المموه

4 أيام فقط تفصلنا عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز، والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم السبت المقبل، وعلي طريقة إيفيه أحمد عز الشهير في فيلم الممر «إلبسوا المموه بيخافوا منه»، سألنا نجوم القطبين من قدامي اللاعبين بيخافوا من مين في قائمة الفريق المنافس؟ وكانت الإجابات علي النحو التالي.

جمال حمزة : الثلاثي الهجومي للأهلي خطير جدا سواء رمضان صبحي أو حسين الشحات أو أجايي في مركز قلب الهجوم، وعن نفسي أخشي من خطورة أجايي أكثر من أي لاعب آخر، يكفي أنه سجل في الزمالك 4 أهداف من عدد مباريات قليل لعبه ضدنا، لذلك يمكن أن يُطلق عليه «لاعب يجيد في مباريات القمة».

أحمد بلال : مصطفي محمد أخطر لاعب علي الأهلي في المباراة المقبلة، فهو مهاجم مزعج لأي خط دفاع، وقد رأينا كيف غير من شكل الزمالك عقب نزوله في مباراة السوبر، وقلل الفارق من ثلاثية نظيفة إلي 3-2 بتحركاته التي ساهمت في حصول الزمالك علي ركلتي جزاء في ربع ساعة فقط.

طارق يحيي : فريق الأهلي يمتلك العديد من مفاتيح اللعب المقلقة لأي فريق، لكن دوما أري جبهة علي معلول ورمضان صبحي هي الخطر الأكبر الذي يجب أن يعمل ميتشو علي إيقافها لو أراد تحقيق الفوز يوم السبت المقبل.

شريف عبد الفضيل : إيقاف تمريرات فرجاني ساسي من وسط ملعب الزمالك سيكون مفتاح الفوز للأهلي، فمع احترامي لكل لاعبي الزمالك، لكن تعطيل ساسي في وسط الملعب سيمنع حلقة الوصل بين خط وسط الزمالك وخط الهجوم وبالتالي ستكون المهمة أسهل لتحقيق الفوز.

أشرف قاسم : الجميع ينظر إلي جبهة معلول ورمضان صبحي، لكن أري أن هناك لاعبين في الأهلي غاية في التميز منذ بداية الموسم، أخشي علي الزمالك منهما، وهما حمدي فتحي في وسط الملعب وحسين الشحات المتحرك بحرية في منطقة صناعة اللعب. فتحي يتميز بتسديدات قوية، كما أنه يتمركز بشكل جيد ويجيد اللعب برأسه في الكرات الثابتة، كذلك الشحات لاعب يصعب مراقبته بسبب حرية الحركة التي يعطيها له المدير الفني وهو ما يسبب ارتباك لأي منافس.

محمد فاروق : أعتقد أن بن شرقي سيكون أخطر لاعبي الزمالك في مباراة القمة برفقة مصطفي محمد، وذلك بسبب إجادته للتمركز في منطقة الجزاء والهروب دوما من مراقبة المدافعين.

تم نسخ الرابط