رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنجي المقدم : كان نفسي أقدم دور منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن وأتمنى أمثل مع ماجد الكدواني ويحيى الفخراني

إنجي المقدم - ماجد
إنجي المقدم - ماجد الكدواني - يحي الفخراني - مني زكي

واصلت إنجي المقدم حديثها مع أسما إبراهيم، في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج حبر سري، الذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس، وكشفت خلال اللقاء عن الدور الذي ترغب في تقديمه والنجوم الذين تتمنى العمل معهم.

 

وقالت إنجي : نفسي أقدم مسلسل عن تحمل السيدات المسؤولية في البيت أكثر من الرجال، لأن هذا الأمر أراه لغزاً وأرغب في تقديمه على الشاشة، كما أحلم بتقديم شخصية شجرة الدر في عمل فني لأنها سيدة قوية ولم تأخذ حقها في السينما على الرغم من تقديم تحية كاريوكا لدورها في فيلم وإسلاماه ولكن لم تكن مساحة الدور كبيرة.

 

وواصلت : نفسي أمثل مع ماجد الكدواني، ولو عرض علي عمل يجمعني به سأوافق على الفور، ونفس الأمر بالنسبة لـ يحيى الفخراني سأقبل أي عمل معه قبل أن أقرأ السيناريو.

 

وعن دور كانت تتمنى تقديمه، تابعت : منى زكي من أذكى النجمات في اختيار أدوارها، ونفس الأمر بالنسبة لـ منة شلبي وغادة عادل، ولكنني كنت منبهرة بـ منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن، وكان نفسي أقدم دورها لكن أشك في تقديمي له بنفس القوة والروعة التي لعبته بها.

 

أما عن النقد، فاختتمت : أتقبل النقد البناء ولكنني لا ألتفت إلى النقد بشكل عام حالياً، وانزعجت من قبل بسبب نقد زوجي لأدائي في عمل ما لأنني كنت سعيدة كثيراً به وقتها.

 

 

 

تم نسخ الرابط