رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى عبدالعزيز لـ خبر أبيض : لا أنتظر دور بطولة ويكفيني مشهد واحد فقط وإلحقوني قبل ما أروح

لبني عبدالعزيز
لبني عبدالعزيز

نجمة من نجمات الزمن الجميل، لم تقدم دور ثاني طوال مشوارها الفني، الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز تكشف عن إمكانية عودتها للتمثيل بعد غياب.

 

وقالت لبنى عبدالعزيز في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لا أرفض العودة، ولكن آخر عمل عُرض عليّ كان العام الماضي، بعدما وجد المنتجين أني أرفض أعمال كثيرة، وكنت أقرأ ورقتين فقط من أي عمل وأرى أنه لا قيمة له أو ربما ليس هذا ما سيجعلني أعود.

 

وتابعت : أريد أن أشارك في عمل كبير لا يكون الهدف منه هو الربح ويفكر منتجه في مصر وكيف تستعيد مكانتها السينمائية، أريد أن يكون الهدف هو الفن وليس للعائد المادي.

 

وأضافت : في الوقت الحالي أنا لا أبحث عن دور بطولة ولكن ما يفرق معي هو قيمة العمل ولو مشهد واحد، ولكن محوري، فأنا تفكيري غير تفكير صناع الأعمال الفنية في الوقت الحالي، هناك نجوم عالميين مثل هيلين ميرين التي حصلت على أوسكار عن دور الملكة إليزابيث برغم كونها تخطت سن الـ 70، كذلك ميريل استريب مازالت يعرض عليها عشرات الأعمال.

 

وأنهت قائلةً : أنا لا أبحث عن البطولة بل يكفيني مشهد واحد يترك بصمة في دور محترم ورواية محترمة، وإنتاج وأبطال محترمين، مثلا جاك نيكلسون ظهر بمشهد واحد نجح بسببه فيلماً كاملاً، وأيضاً فيلم إشاعة حب لم ينجح بسبب الأبطال بل بسبب يوسف وهبي وعبدالمنعم إبراهيم وكل الكاست، أنا فقط أنتظر عمل يرتقي لما قدمت، وإلحقوني قبل ما أروح.

 

 

تم نسخ الرابط