رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان : بشتغل دي جي في فيلم ع الزيرو وتجمعني قصة حب مع نيللي كريم

محمد رمضان ـ نيللي
محمد رمضان ـ نيللي كريم

حل محمد رمضان ضيفًا على برنامج سينماتك المذاع على قناة Sbc، وكشف خلال لقائه عن تفاصيل دوره في فيلمه الجديد ع الزيرو

 

وقال رمضان : أعمل في مهنة جديدة وهي الدي چي، وأقدم شخصية مواطن بسيط ملتزم في بيته ويراعي ابنه بعد وفاة زوجته، لأول مرة أقدم دور رجل يلعب مزيكا وحياته سهر ولكن ملتزم بمتابعة ابنه في المدرسة، الفيلم فيه أكشن وكوميدي وأغاني وتجمعني قصة حب مع نيللي كريم خلال الأحداث.

 

والفيلم يضم نخبة من النجوم ومنهم نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، العمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

 

ومن ناحية أخرى يشارك رمضان في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسله العمدة، ويشاركه في البطولة كل من زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد داش، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، جوري بكر، كما تشارك فريدة سيف النصر كـ ظهور خاص، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي.

 

وتعاقد رمضان الفترة الماضية أيضًا على فيلم بعنوان مرزوق وإيتو، ويظهر خلاله بشخصيتين، الأول لاعب كرة قدم وشقيقه الثاني عالم، ومع تتابع الأحداث يصبح لاعب كرة القدم أكثر شهرة من أخيه، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، قصة عصام حلمي وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومن إخراج محمد سمير.

 

بينما تنتظر نيللي كريم عرض مسلسلها الجديد روز وليلى، وتشاركها في بطولته يسرا، ومن المقرر أن يعرض على شاهد VIP، وهو مكون من 10 حلقات، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.  

 

وتشارك نيللي في دراما رمضان المقبل بمسلسل عملة نادرة، وتظهر خلاله بشخصية صعيدية لأول مرة، ويضم في بطولته جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط