رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيخ بلد ودكتور وكبير قبيلة في سيناء وفرعوني .. شخصيات خالد الصاوي في موسم رمضان 2023

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يواصل خالد الصاوي في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل درامي من المقرر عرضهم في موسم رمضان 2023، ويستعرض خبر أبيض الشخصيات التي يظهر بها الصاوي في رمضان القادم.

 

يقدم خالد الصاوي شخصية شيخ بلد في عصر الحملة الفرنسية ضمن أحداث مسلسل سرة الباتع، بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي، ومن إخراج خالد يوسف، ويشارك فيه ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، رانيا التومي، وشمس الكويتية. 

 

كما يجسد شخصية كبير قبيلة في سيناء ضمن أحداث مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، ويشارك فيه فتحي عبدالوهاب، أحمدعبدالله محمود، وليد فواز، ميرنا نور الدين وأحمد صلاح حسني.

 

فيما يقدم شخصية دكتور نفسي ضمن أحداث مسلسل مذكرات زوج، بطولة طارق لطفي، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2023، وتعاقد الصاوي مؤخرًا على المشاركة في مسلسل صراع الفصول، بطولة دنيا سمير غانم، حيث يقدم شخصية الملك طمعان، الذى يحكم أرض النعام، وهى مملكة أسطورية، تذهب إليها دنيا بعد موقف ما.

 

 

تم نسخ الرابط