رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس : أتمنى تقديم السيرة الذاتية لـ كليوباترا وبتبسط لما يشبهوني بـ فاتن حمامة

ياسمين رئيس - فاتن
ياسمين رئيس - فاتن حمامة

حلت ياسمين رئيس ضيفة على برنامج أسرار النجوم من تقديم الإعلامية إنجي علي، والذي يذاع عبر نجوم إف إم، وكشفت ياسمين عن كواليس أعمالها الفنية والسيرة الذاتية التي تتمنى تقديمها.

 

وقالت رئيس : أنا شخصية رومانسية وأتأثر بالناس، وبي الكتير من شخصية ليلى التي قدمتها في فيلمي الأخير أنا لحبيبي، وأحب أجواء الاحتفال بالفلانتين، لأننا نمر بالعديد من الظروف الصعبة.

 

وعن أعمالها، واصلت : كنت خائفة من تقديم دوري في فيلم لص بغداد مع محمد إمام، لأن الدور كان كوميدي ولم أكن قد قدمت مثله من قبل وكان جديد علي، كما أن مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن كان أكثر عمل تعبني خلال تصويره وكنت مترددة في تقديمه كذلك.

 

وعن المخرج محمد خان، أكملت : تعلمت منه الكثير، وقمت بأوديشن لفيلم فتاة المصنع لأنني كنت أرغب في تقديم أي عمل معه، ولكنه اختارني في دور البطولة، ونصحني بعدم التسرع وأن أخذ خطواتي الفنية بحرص وهدوء، وكنت أشعر أنني مثل الفراشة في التصوير وكنت سعيدة كثيرًا بالكواليس معه.

 

أما عن فاتن حمامة، فعلقت : أحبها كثيرًا وبتبسط لما يشبهوني بيها، كما أنني متأثرة بأعمالها الرائعة منها فيلم دعاء الكروان، وعن طليقها هادي الباجوري، قالت : ممكن يجمعنا عمل تاني في المستقبل ومحدش عارف في ايه بكرا وقدمنا العديد من النجاحات سويًا وهو يظهرني بشكل جيد في أعمالنا.

 

وعن عمل تتمنى تقديمه، اختتمت : أتمنى تقديم عمل كوميدي جديد وأن أقدم عمل متعلق بالمرأة وأمورها وقوانين الأسرة، وأعجبت بمسلسل فاتن أمل حربي لـ نيللي كريم ونفسي أعمل عمل زيه، كما أتمنى تقديم السيرة الذاتية لـ الملكة كليوباترا.

 

 

تم نسخ الرابط