رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى عادل أدهم .. ارتبط بـ 10 نساء في حياته وهاجم الزعيم ومحمود ياسين ونور الشريف

عادل أدهم ـ عادل
عادل أدهم ـ عادل إمام ـ نور الشريف ـ محمود ياسين

تحل اليوم ذكرى رحيل عادل أدهم، الذي غادر عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 1996، واشتهر بلقب برنس السينما المصرية وقدم العديد من الأعمال التي برع فيها بأدوار الشر التي مازالت عالقة في أذهان الجمهور المصري والعربي. 

 

وما لا يعرفه الكثيرون عن أدهم أنه لم يكن يفكر في التمثيل من الأساس في صغره، حيث كان له العديد من الهوايات الأخرى منها رياضات ألعاب القوى والملاكمة والمصارعة ثم الرقص الذي برع به وكانت بدايته في السينما بأدوار صغيرة يظهر خلالها كراقص. 

 

كما واجه الراحل الإحباط في بداية مسيرته بسبب عدم اقتناع أنور وجدي به، حيث قابله عادل أدهم في مكتبه وأخبره أن يرغب في دخول عالم التمثيل ليطرده وجدي قائلًا : هو كل واحد شعره مسبسب يجي يقولي عايز أمثل.

 

وابتعد بعدها أدهم عن الفن وعمل لأكثر من 15 عاماً في بورصة القطن بالإسكندرية، قبل أن يعود إلى التمثيل ويحقق نجاحات عديدة وشهرة واسعة بأدواره. 

 

أما حياته الشخصية فكان الراحل قد صرح عنها من قبل وكشف أنه ارتبط بـ 10 نساء خلال حياته لكن كلها كانت قصص حب غير مكتملة قبل أن يستقر في حياته مع زوجته لمياء.

 

أيضًا كان لـ عادل أدهم العديد من الآراء الفنية حول عدد من النجوم، حيث صرح في حوار سابق أنه لا يقتنع بالفنان الذي يقوم بتصوير أكثر من فيلم في نفس الوقت وقال إنه يعتبر النجوم الذين يفعلون ذلك منافقين وعندما سئُل هل كان يقصد الزعيم عادل إمام، فأجاب أنهم كلهم بلا استثناء منهم محمود ياسين ونور الشريف وحسين فهمي ومحمود عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط