رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سماء إبراهيم زوجة خالد الصاوي ضمن أحداث مسلسل مذكرات زوج بطولة طارق لطفي رمضان 2023

خالد الصاوي ـ سماء
خالد الصاوي ـ سماء إبراهيم ـ طارق لطفي

بدأ مؤخرًا صناع مسلسل مذكرات زوج من بطولة طارق لطفي تصوير العمل المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن سماء إبراهيم تظهر خلال الأحداث كزوجة خالد الصاوي وتعمل طبيبة نفسية.

 

مسلسل مذكرات زوج يناقش العديد من المشكلات الزوجية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، والعمل مكون من 15 حلقة، ويشارك إلى جانب طارق لطفي في بطولته عائشة بن أحمد، هناء الشوربجي، سماء إبراهيم، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، والعمل مأخوذ عن كتاب مذكرات زوج لـ أحمد بهجت، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك سماء إبراهيم في الموسم الرمضاني المقبل أيضًا بمسلسل الكبير 7 من بطولة أحمد مكي، وتتزوج من كمال أبو رية الذي يظهر ضيف شرف خلال العمل، ويضم المسلسل عدد من النجوم منهم محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، وحاتم صلاح، ومن إخراج أحمد الجندي. 

 

أما خالد الصاوي فيخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسلين آخرين إلى جانب مذكرات زوج، وهما الكتيبة 101 من بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف وإخراج محمد سلامة، وسره الباتع من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد فهمي وأحمد السعدني وحسين فهمي وريم مصطفى، والعمل من إخراج خالد يوسف. 

 

 

تم نسخ الرابط