رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. كريم فهمي في الصدارة ورامز جلال يلاحقه و2 للإيجار يكتفى بـ 420 ألف

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

تصدر كريم فهمي بفيلمه أنا لحبيبي شباك التذاكر الأسبوعي، حيث حقق العمل بالأمس إيرادات 288 ألف جنيه، ليحصد هذا الأسبوع إيرادات تجاوزت 3 ملايين جنيه.

 

وتشارك ياسمين رئيس في بطولة الفيلم إلى جانب كريم فهمي، وينتمي العمل إلى نوعية الأفلام الرومانسية، ويضم عدد من النجوم منهم سوسن بدر، بيومي فؤاد، محسن محي الدين، مع ضيوف الشرف أحمد حاتم ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

 

فيما حل فيلم أخي فوق الشجرة لـ رامز جلال في المركز الثاني، بعدما حقق بالأمس إيرادات 237 ألف جنيه، ليجمع 3 ملايين في إجمالي إيراداته هذا الأسبوع.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، ويشارك في بطولته نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، وويزو، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

أما محمد هنيدي فتراجع إلى المركز الثالث هذا الأسبوع بفيلمه نبيل الجميل أخصائي تجميل، وسجل الفيلم بالأمس إيرادات 171 ألف جنيه، ليحصد 2 مليون و350 ألف جنيه كإيراد أسبوعي. 

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد رضوان، ومحمود حافظ، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. 

 

واحتل فيلم شلبي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز المركز الرابع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 132 ألف جنيه، ليصل هذا الأسبوع إلى مليون و482 ألف جنيه.

 

والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية الرومانسية الموسيقية، ويشارك في بطولته روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

واكتفى فيلم 2 للإيجار من بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد بـ 426 ألف جنيه خلال الأسبوع. 

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم  إسعاد يونس، دياب، محمد لطفي، رانيا يوسف، ميرهان حسين، ناهد السباعي، وثراء جبيل، ومن تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي.

 

 

تم نسخ الرابط