رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهر الصايغ صعيدية واسمها ناهيا ضمن أحداث مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان رمضان 2023

مصطفي شعبان - سهر
مصطفي شعبان - سهر الصايغ

تواصل سهر الصايغ في الفترة الحالية تصوير مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان وعلم خبر أبيض أن سهر ضمن الأحداث سوف تجسد شخصية فتاة صعيدية اسمها ناهيا ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات.

 

مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبدالرسول، أحمد كشك، ومحمد رضوان، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

وتدور أحداث بابا المجال في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات بين عدد من الرجال من أجل الاستحواذ على سوق قطع غيار السيارات، حيث يجسد مصطفى شعبان دور تاجر قطع غيار السيارات، ويتخذ هذه التجارة غطاء له بسبب قيامه بأعمال غير مشروعة، منها تجارة الآثار.

 

وعُرض لسهر مؤخراً فيلم الباب الأخضر، ضمن فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، بطولة إياد نصار، خالد الصاوي، محمود عبدالمغني، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلي، رشدي الشامي، عابد عناني، إسلام حافظ، حنان سليمان، إخراج رؤوف عبد العزيز.

 

كما شاركت في رمضان 2022 بالجزء الثاني من مسلسل المداح، بطولة حماده هلال، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، وجسدت من خلاله شخصية شيطان، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

 

 

تم نسخ الرابط