رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تنضم لأبطال مسرحية أحمد حلمي الجديدة والعرض في موسم الرياض

هنا الزاهد - أحمد
هنا الزاهد - أحمد حلمي

كشف أحمد حلمي منذ فترة لـ خبر أبيض عن عودته للمسرح من جديد بعد غياب ما يزيد عن 20 عامًا، كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عن عرض مسرحية حلمي في موسم الرياض.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد حلمي بدأ التحضير للمسرحية، وانضمت هنا الزاهد إلى قائمة أبطالها، وهي من إنتاج حمدي بدر، ومن المقرر الكشف عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة. 

 

يذكر أن آخر تجارب هنا الزاهد على خشبة المسرح كانت مسرحية جوازة معفرتة، التي قدمت بطولتها مع زوجها أحمد فهمي، وعرضت ضمن موسم الرياض 2021، وجسدت هنا خلالها دور عفريتة متزوجة من إنسي الذي لعب دوره أحمد فهمي، وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية خلال العمل. 

 

وشارك في بطولة جوازة معفرتة، عدد كبير من النجوم منهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، أوتاكا، إسماعيل فرغلي، وإيمان السيد، ومن تأليف وأشعار ورؤية فنية وإنتاج أمير طعيمة، إخراج أوتاكا، والرؤية الموسيقية والألحان لـ عمرو مصطفى.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، منهم فيلم مستر إكس، الذي تشارك في بطولته مع أحمد فهمي، بالإضافة إلى مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولتها ويشاركها أحمد السعدني

 

 

تم نسخ الرابط