رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم الناظر بطولة علاء ولي الدين بسينما الهناجر في ذكرى رحيله بحضور منتجه مجدي الهواري

مشهد من فيلم الناظر
مشهد من فيلم الناظر ـ مجدي الهواري

أعلنت إدارة سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية عن عرض فيلم الناظر من بطولة الراحل علاء ولي الدين، يوم الأربعاء المقبل، كما تقام ندوة بعد عرض الفيلم في الذكرى الـ 20 لرحيل علاء، بحضور منتج العمل مجدي الهواري والمخرجة آلاء محمود، ابنة شقيقة علاء ولي الدين، والمخرج أشرف فايق مسؤول النشاط السينمائي بصندوق التنمية الثقافية.

 

وتحدث الهواري بهذه المناسبة، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سأحرص على حضور الاحتفالية بمناسبة ذكرى وفاة علاء ولي الدين لاستعادة ذكرياتي معه، وكواليس إنتاج فيلم الناظر الذي أعتز به كثيرًا بعد مرور 23 عاماً على تقديمه.

 

وأضاف : أوجه الشكر للمخرج أشرف فايق على دعوتي لحضور الندوة، وعلى دوره في تطوير النشاط السينمائي بصندوق التنمية الثقافية، وهو صاحب فكرة هذه الاحتفالية، وسأكشف خلال الندوة عن كواليس لا يعرفها أحد، وأدعو الجميع للحضور إلى سينما الهناجر مجانًا. 

 

أما المخرج أشرف فايق، فصرح لـ خبر أبيض قائلاً : أقوم بإدارة الندوة بعد عرض فيلم الناظر، وسنتطرق إلى كواليس في حياة الراحل علاء ولي الدين وظروف إنتاج الفيلم، وأتمنى حضور الجميع، كما نقيم ندوة ثانية للفيلم يوم 11 فبراير بسينما مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، وندوة أخرى في نفس اليوم بسينما مركز طلعت حرب في السيدة نفيسة.

 

 

تم نسخ الرابط