رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمي : أرفض تقديم جزء ثان من أزمة منتصف العمر وخطوة الإخراج مؤجلة

كريم فهمي
كريم فهمي

بدأت، منذ قليل، ندوة توقيع رواية مملكة الموت لـ كريم فهمي، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وتحدث عن كواليس كتابة الرواية، ورد على الجدل المثار حول مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي يعرض في الفترة الحالية على منصة شاهد.

 

وقال كريم : أنا مؤلف سينمائي بحب الصور جدًا، وتحقق ذلك في روايتي مملكة الموت، كما أنني أحب شهر فبراير، ويوافق عدد من الأحداث السعيدة وهي عيد ميلاد زوجتي وابنتي كاميليا، كما عرض لي به هذا العام مسلسل أزمة منتصف العمر، وفيلم أنا لحبيبي وروايتي، ودايمًا ترتيبات ربنا أفضل.

 

أما عن الانتقادات التي طالت مسلسل أزمة منتصف العمر، أضاف قائلًا : لا يصح أن نحكم على عمل درامي دون مشاهدته بالكامل، ورغم الانتقادات أنا مبسوط بردود الأفعال، كما أنني أفكر في تقديم عمل فني آخر مع ريهام عبدالغفور بعد نجاحنا معًا.

 

وأشار كريم فهمي أن خطوة الإخراج مؤجلة بالنسبة له، مضيفا: أنا مؤلف وممثل فقط، ومش قوي في منطقة الإخراج.

 

كما تطرق لفكرة تقديم جزء ثان من المسلسل، قائلا: أنا ضد فكرة تقديم جزء ثان من أي عمل ناجح، خاصة أن ذلك يضر العمل، وعمر الجزء الثاني ما هينجح زي الأول.

 

 ومسلسل أزمة منتصف العمر، يشارك في بطولته: كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، وهند عبدالحليم، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

تم نسخ الرابط