رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : أبرزهن ياسمين رئيس ورنا رئيس .. نساء علي ربيع في مسلسل نصي التاني

أبطال مسلسل نصي التاني
أبطال مسلسل نصي التاني

يواصل على ربيع تصوير مسلسله الجديد نصي التاني، وعلم خبر أبيض أن ربيع يعيش 7 قصص حب ضمن أحداث العمل مع ياسمين رئيس وميرنا نور الدين وبسنت شوقي وأسماء أبو اليزيد ورنا رئيس وجيلان علاء ووفاء عامر.

 

وتدور أحداث نصي التاني في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية، والعمل مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني. 

 

من ناحية أخرى، بدأ ربيع تصوير فيلم بعد الشر، أمس الأحد، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ويشاركه في العمل ميرنا نور الدين، أوس أوس، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، عمرو عبدالجليل، والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقوما بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات خلال الفيلم. 

 

وعُرض له في مايو الماضي فيلم زومبي ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي 2022، وحصد إيرادات تجاوزت 20 مليون جنيه وقت عرضه كأعلى إيراد في مسيرة علي ربيع، وكان من تأليف أمين جمال، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط