رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أخى فوق الشجرة وأنا لحبيبى ونبيل الجميل يجمعون مليون جنيه إيرادات بالأمس

رامز جلال ـ هنيدي
رامز جلال ـ هنيدي ـ كريم وياسمين

تصدر رامز جلال شباك التذاكر أمس بفيلمه الجديد أخى فوق الشجرة، حيث جاء فى المركز الأول محققاً إيرادات وصلت لـ 400 ألف جنيه.

 

فيلم أخي فوق الشجرة من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، ياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يجسد خلاله رامز جلال شخصيتي توأم، أحدهما ثقيل الوزن ويجلس على كرسي متحرك والأخر نحيف، ويتقابل الثنائي خلال الأحداث للحصول على ميراث والدهما الذي يلعب دوره بيومى فؤاد، كما يدخل رامز في قصة حب مع نسرين طافش.

 

بينما جاء فى المركز الثاني فيلم أنا لحبيبي، بعدما حقق 394 ألف جنيه إيرادات بالأمس، والعمل من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، سوسن بدر، محسن محي الدين، ونادر فؤاد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتدور أحداث فيلم أنا لحبيبي في إطار اجتماعي رومانسي، حول كريم فهمي الذي يجسد شخصية روائي، ويعيش قصة حب مع ياسمين رئيس مع تتابع الأحداث، ويخوض الثنائي كريم وياسمين صراعات عديدة خلال العمل.

 

بينما حقق فيلم نبيل الجميل إيرادات وصلت لـ 270 ألف جنيه بالأمس، والعمل من بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، مادلين طبر، ومحمد رضوان، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، فكرة سينمائية لـ محمد هنيدي، إخراج خالد مرعي، ومن إنتاج فاطمة وفريدة هنيدي.

 

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد هنيدي دور دكتور التجميل نبيل، والذي يناقش خلال العمل أخطاء أطباء التجميل، ويعيش هنيدي قصة حب مع نور اللبنانية خلال الأحداث.

 

 

تم نسخ الرابط