رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم وليلى زاهر وهنا إبراهيم يسري تتصدرن تريند اليوتيوب بأغانيهن الجديدة

ليلى ـ دنيا ـ هنا
ليلى ـ دنيا ـ هنا

تصدرن دنيا سمير غانم وليلى أحمد زاهر وهنا إبراهيم يسري تريند اليوتيوب بأغانيهن الجديدة.

 

حيث طرحت دنيا سمير غانم أغنية أوخى التي سبق وقدمها والدها الراحل سمير غانم، وأعادت دنيا غنائها مرة أخرى وأهدتها لوالدها بمناسبة ذكرى ميلاده يوم 15 يناير، وحققت الأغنية 2.5 مليون مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها، والأغنية من إخراج شيرين حراز.

 

وينافسها على قائمة التريند، ليلى أحمد زاهر بأغنيتها الجديدة كلمة أخيرة والتي تخطت نصف مليون مشاهدة بعد 3 أيام، والأغنية من كلمات محمد حسن، وألحان وتوزيع إسلام زكي.

 

وانضمت للقائمة هنا يسري بأغنيتها بنت أبويا من مسلسل موضوع عائلي، بطولة ماجد الكدواني، وعرض العمل على منصة شاهد، وتخطت الأغنية 3 مليون مشاهدة بعد 11 يوم من طرحها، والأغنية من كلمات منه عدلي القيعي وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع نادر حمدي.

 

ومن ناحية أخرى حجزت دنيا سمير غانم مقعداً فى السباق الرمضاني 2023 بمسلسل صراع الفصول ويشاركها كل من محمد سلام، سيد رجب، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، وسلوى خطاب، ومن المقرر أن تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقى الأبطال خلال الفترة المقبلة، والعمل من إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

 

كما تنتظر ليلى عرض فيلم مطرح مطروح، في عيد الفطر المقبل، والعمل من بطولة محمود حميدة، ويشارك به عدد من النجوم منهم كريم عفيفي، شيماء سيف، سامي مغاوري، وطارق الإبياري، ومن تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.

 

أما هنا إبراهيم يسري فشاركت بالغناء في إحدى حلقات مسلسل الثمانية الذي عرض مؤخرا على شاهد، من بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، ريم مصطفى، محمد علاء، والعديد من ضيوف الشرف منهم غادة عادل، محمد ممدوح، ومن تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

 

 

تم نسخ الرابط