رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

والدها وإبنها وزوجها .. أبرز الداعمون لـ ريهام عبدالغفور في مشوارها الفني

ريهام عبدالغفور ـ
ريهام عبدالغفور ـ والدها ـ ابنها ـ زوجها

حققت ريهام عبدالغفور نجاحات فنية كبيرة في الفترة الأخيرة، وباتت تحصد العديد من الإشادات مع كل دور تقدمه بسبب أدائها التمثيلي القوي وتقمصها للأدوار باختلافها وتنوعها. 

 

ووراء هذه النجاحات عوامل عديدة منها الدعم الأسري الذي تتلقاه ريهام، مما يخلق لديها دوافع النجاح، ومن أبرز الداعمين لها فى مشوارها نجد ابنها وزوجها ووالدها.

 

وسبق وتحدثت عبدالغفور عن علاقتها بإبنها يوسف الذي يبلغ عمره 21 عاماً وأنجبته ريهام في سن صغير مما جعل علاقتهما تبدو كالأصدقاء وليست علاقة أم بإبنها.

 

أيضًا كان أشرف عبدالغفور والد ريهام أكبر داعم لها منذ بداية مسيرتها الفنية نظرًا لعمله في نفس المهنة، وصرحت ريهام في أكثر من مناسبة أنها كانت الأقرب لوالدها من بين أخواتها منذ طفولتها وكان دائمًا يصطحبها إلى الملاهي ويلبي لها كل رغباتها. 

 

وعلى الرغم من ذلك لم يكن موافقًا في البداية على عمل إبنته في الفن بسبب دراستها وقتها في كلية التجارة القسم الإنجليزي وكان يرغب أن تتمم دراستها في البداية ثم يرى إن كانت ستتجه للتمثيل أم لا، وكان يعتقد أشرف عبدالغفور أن دخولها مجال التمثيل مجرد فكرة وأنها لن تستمر به لأنها لم تكن هوايتها المفضلة من الأساس.

 

 أما زوج ريهام عبدالغفور الثاني رجل الأعمال شريف الشوبكي، فتحدثت عنه ريهام من قبل وكشفت أنه شاهد أحد أعمالها فى التليفزيون قبل 5 سنوات من زواجهما وقرر أنها ستصير زوجته، وبالفعل تقابلا صدفة ونشأت بينهما قصة حب.

 

 ويدعم شريف زوجته في أعمالها الفنية بكل قوة، كما صرحت ريهام أنه كان يدربها على دورها في مسلسل حارة اليهود من إنتاج 2015 بسبب حاجتها لإجادة الرقص في هذا العمل مما دفع شريف لتدريبها عليه لأنه يجيد العزف على الطبلة. 

 

 

تم نسخ الرابط