رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور .. أسرتها رفضت دخولها التمثيل بسبب الدراسة والعائلة والناس أول أعمالها

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تعيش ريهام عبدالغفور حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية جعلتها محط الأنظار، بل أصبحت كما يصفها رواد السوشيال ميديا غول تمثيل، خاصة أنها قدمت 3 أعمال مميزة في فترة قصيرة وهي وش وضهر ومنعطف خطر والغرفة 207، وجميعها حققت النجاح المرجو منهم، بالإضافة لمسلسل أزمة منتصف العمر الذي يُعرض في الفترة الحالية على منصة شاهد، وحظيت بسببه بإشادات واسعة مع عرض أولى حلقاته.

 

وبالرغم من النجاح الساحق الذي حققته ريهام عبدالغفور في الفترة الأخيرة، إلا أنها بدأت مشوارها الفني بخطوات متمهلة وليست متسرعة، فكانت بدايتها في عالم الفن من خلال مسلسل العائلة والناس عام 2000، من إخراج محمد فاضل وتأليف مجدي صابر، وشارك في بطولته: فردوس عبدالحميد، يوسف شعبان، عزت أبو عوف، نهال عنبر، جمال إسماعيل.

 

وأفصحت ريهام عبدالغفور عن رغبتها في دخول التمثيل وهي في السنة الأخيرة لها بالبكالريوس، ولكن حينها أصرت العائلة على استكمال تعليمها أولا حتى لا تنشغل بالوسط الفني ولا تركز في دراستها، وبعد انتهائها من الدراسة، انطلقت فى عالم الفن.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك ريهام عبدالغفور في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل الأصلي، بطولة محمد ممدوح وعدد من النجوم أبرزهم: تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، والعمل من إخراج مي ممدوح.

 

 

تم نسخ الرابط