رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام في 2022 .. أسطورة الدراما التى غيرت معنى البطولة فى وش وضهر ومنعطف خطر والغرفة 207

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

أثبتت ريهام عبدالغفور أن الممثل الذي لا ينشغل سوى بتطوير نفسه، والتأثير في المشاهد من حيث الأداء ودرجة الصدق على الشاشة بكل مشهد، يظل علامه مضيئة في عقول وقلوب المشاهدين.

 

فبعد رحلة طويلة خاضتها لإثقال موهبتها ومواجهة الانتقادات التى كانت تحيط بها، وتتحدث ظلما عن دخولها الفن بالواسطة، جاء عام 2022 ليثبت أنها نجمة من العيار الثقيل وكأن بالفعل كل تأخيرة وفيها خيرة.

 

ونتيجة لمجهودها في الفترة الماضية، وأعمالها التى أشاد بها الجميع، من المتخصصين وغيرهم، اختار خبر أبيض ريهام عبدالغفور لتكون نجمة شهر فبراير.

 

برعت ريهام عبدالغفور في 3 أعمال دفعة واحدة عام 2022، بدأت من مسلسل وش وضهر الذي عرض على منصة شاهد وجسدت خلاله شخصية ممرضة وكذلك أيضًا راقصة معتزلة، وجمعتها كيمياء مع إياد نصار الذي شاركها بطولة العمل، ووصفها رواد السوشيال ميديا بأنها أصبحت غول تمثيل.

 

ونتيجة لتفردها وحرصها على تنوع أدوارها، عُرض لها بعد انتهاء وش وضهر، مسلسل منعطف خطر، وجسدت به شخصية والدة سلمى أبو ضيف التي تُقتل خلال الأحداث، فنجد ريهام عبدالغفور تجيد توصيل مشاعرها للمشاهد بطريقة السهل الممتنع.

 

ولم تكتف عبدالغفور بنجاح العملين، حيث عرض لها في نهاية 2022، مسلسل الغرفة 207 التي جسدت به شخصية مختلفة تمامًا، وهي شخصية شريرة استطاعت من خلالها أن تكسب الرهان وتخطف الكاميرا من أي ممثل يقف أمامها، بينما جمعتها كيمياء مع بطل العمل محمد فراج، وطالب الجمهور صناعه بتقديم جزء ثان، فيما طالب أخرون بأن تقدم ريهام مسلسل جديد كل شهر.

 

ويعرض لـ ريهام حالياً، مسلسل أزمة منتصف العمر، الذى أثار الجدل مع عرض أول حلقاته، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية عمر، التي يجسدها كريم فهمي، وهو طبيب أسنان، ويدخل في العديد من الصراعات والأزمات في حياته بعد زواجه من رنا رئيس، خاصة بعد ظهور طليقته التي تجسد شخصيتها هند عبدالحليم في حياته من جديد، فيما تلعب ريهام عبدالغفور دور فيروز والدة رنا رئيس وزوجة رشدي الشامي، ويعترف لها كريم فهمي بحبه لها خلال أحداث الحلقة الرابعة.

 

 

تم نسخ الرابط