رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأهلي يواجه ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم بدون بنزيما وكورتوا وهازارد

نجوم ريال مدريد
نجوم ريال مدريد

ضرب النادي الأهلي المصري موعدًا مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم المغرب 2023، بعدما حقق الفوز بالأمس على نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

 

ويواجه الملكي ريال مدريد النادي الأهلي بصفوف غير مكتملة العدد، حيث يفتقد الريال مجموعة من لاعبيه الأساسين بسبب الإصابة أبرزهم كريم بنزيما لإصابته بكدمة قوية في أوتار الركبة، تيبو كورتوا بعدما لحقت به إصابة عضلية خلال عمليات الإحماء لمواجهة ريال مايوركا الأمر الذي يجعل موقفه غير محدد من اللحاق بمواجهة الأهلي. 

 

أيضًا يغيب عن ريال مدريد النجم البلجيكي إيدين هازارد نتيجة إصابته في الركبة واحتياجه للتأهيل لمدة 14 يومًا، كما يعاني إيدر ميليتاو مدافع الملكي من شد في العضلة الخلفية منعه من المشاركة اليوم أمام ريال مايوركا، ويعاني الظهير الأيسر فيرلاند ميندي من إصابة قوية في الفخذ تحول دون مشاركته أمام المارد الأحمر.

 

يذكر أن مواجهة الأهلي وريال مدريد تقام يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والفائز من اللقاء يتأهل إلى المباراة النهائية للمونديال، وتعد هذه المباراة الرسمية الأولى التي تجمع بين الفريقين، بعدما تواجها وديًا في مناسبة واحدة عام 2001 على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتمكن الفريق الأحمر من الفوز على نظيره الملكي بكامل نجومه بهدف دون رد سجله النيجيري صنداي. 

  

 

 

تم نسخ الرابط