رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة Watch It بفيلمي مش أنا والممر

إياد نصار
إياد نصار

تصدر إياد نصار قائمة الأكثر مشاهدة على Watch IT بفيلمي الممر من بطولة أحمد عز ومحمد فراج وأحمد رزق، ومش أنا بطولة تامر حسني.

 

يتناول فيلم الممر بطولات قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، من خلال شخصية نور والذي يجسده أحمد عز، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف، وطُرح في يونيو 2019.

 

ويُعد فيلم الممر أحد أضخم الإنتاجات السينمائية وتجاوزت ميزانيته حوالي 100 مليون جنيه وبلغ إجمالي إيراداته 74 مليون جنيه، وبطولة : أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمود حافظ، أسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

أما فيلم مش أنا فتدور أحداثه حول حالة نفسية تصيب حسن، والذى يجسده تامر حسني، ويمر بالعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها، كما تربطه علاقة قوية بوالدته المريضة والتي تلعب دورها سوسن بدر، حيث يحرص دائماً على الجلوس معها أطول وقت ممكن والعناية بها.

 

 يشارك في بطولة الفيلم تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، شيرين، وآخرين، وعدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، عصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وتم طرحه في يونيو 2021. 

 

ويُعرض الآن لإياد نصار بالسينمات فيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم وتارا عماد ومحمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، مصطفي غريب، وحسن مالك، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

 

تم نسخ الرابط