رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. باتيستا يتصدر وAvatar يتراجع للمركز الثالث وتوم هانكس الأخير

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

تصدر فيلم 80 for brady شباك تذاكر هوليوود بالأمس، بعدما حقق 5 ملايين و450 ألف دولار إيرادات في أول ليلة عرض بالولايات المتحدة الأمريكية، والعمل يدور حول قصة 4 صديقات بعمر الثمانين تخوضن مغامرة من أجل مقابلة نجم كرة القدم الأمريكية توم برادي، والفيلم من بطولة جين فوندا، سالي فيلد، وريتا مورينو، ومن إخراج كايل مارفن.

 

فيما حل في المركز الثاني فيلم Knock at the Cabin لـ مصارع الـ WWE ديف باتيستا، حيث حصد العمل بالأمس إيرادات 5 ملايين و400 ألف دولار في أول ليلة عرض له بالولايات المتحدة، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والأكشن والمغامرة حول تعرض طفلة ووالديها لهجوم مسلح ليدخلوا في العديد من الصراعات خلال الأحداث ترتبط بنهاية العالم.

 

ويشارك في بطولته إلى جانب باتيستا عدد من النجوم منهم جوناثان جروف، بن ألدريدج، روبرت جرينت، ونيكي أموكا بيرد، والفيلم من إخراج  إم نايت شيامالان. 

 

أما فيلم Avatar: The Way of Water فتراجع إلى المركز الثالث، بعدما جمع بالأمس إيرادات 2 مليون و350 ألف دولار، ليصل في إجمالي إيراداته إلى أكثر من 2 مليار و210 مليون دولار حول العالم، والعمل يعد استكمالا لأحداث الجزء الأول من فيلم Avatar، ويشارك في بطولته زوي سالدانا، كيت وينسلت، سام ورذينجتن، وميشيل يوه، ومن إخراج جيمس كاميرون.

 

وجاء فيلم Puss in Boots : The Last Wish لـ سلمى حايك وأنطونيو بانديراس في المركز الرابع، بعدما حقق بالأمس مليون و690 ألف دولار، ليحصد 343 مليون دولار في إجمالي إيراداته، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الرسوم المتحركة الكوميدية، ومن إخراج جويل كروفورد.

 

أما توم هانكس فتذيل الترتيب بفيلمه A Man Called Otto، حيث اكتفى العمل بالأمس بمليون و125 ألف دولار، ويتقرب في إجمالي إيرادته من 75 مليون دولار، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول حياة رجل عجوز أرمل، ويشارك في بطولته  مانويل جارسيا رولفو، راتشيل كيلر، وكاميرون بريتون، ومن إخراج مارك فورستر.

 

 

تم نسخ الرابط