رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المؤلف صلاح الجهيني : إياد نصار كان رافض دوره في فيلم المطاريد وبدأت كتابة فيلم ولاد رزق 3

إياد نصار - صلاح
إياد نصار - صلاح الجهيني - أحمد عز

حل المؤلف صلاح الجهيني ضيفًا على برنامج بحب السيما، الذي يقدمه شريف نور الدين، عبر إذاعة راديو ميجا إف إم، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس فيلم المطاريد، بطولة أحمد حاتم، الذي ينافس حاليًا بدور العرض السينمائي، كما كشف عن بداية التحضير للجزء الثالث من فيلم ولاد رزق من بطولة أحمد عز

 

وقال صلاح : الكتابة لديّ تنقسم الى قسمين هما القصة والشخصيات، ثم أقوم بخلق الخطوط الدرامية المناسبة والتي تحرك الشخصيات، وعن فيلم المطاريد، واصل : العمل به شق كوميدي، وهناك من يصنفونه أنه عمل درامي والبعض يقول رومانسي والآخر يقول كوميدي، وأنا أحب هذا التنوع في أعمالي. 

 

وتابع : الشخصيات في الفيلم مثل الحافي مبني على شخصية تاريخية معروفة مستوحاة من فيلم الحريف، حيث كان يحب أن يلعب الكرة حافيًا للكورة.

 

وعن إياد نصار، أكمل : كانت أول مرة له يقوم بتمثيل دور كوميدي في فيلم المطاريد، ورحب جدًا بالعمل، على الرغم من رفضه له في البداية، ولكني أقنعته بهذه الشخصية في النهاية وبالفعل وافق و غير شكله تمامًا فى العمل، ولم يتعرف أحد عليه بعد هذا التغيير وكانت مغامرة كبيرة منه.

 

أما عن أعماله الجديدة، اختتم : حاليًا بدأت كتابة سيناريو الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، وسوف يشترك به ممثلين أجانب ويتم تصويره في أكثر من دولة، كما أنني أقوم كذلك بكتابة الجزء الثاني من فيلم الهرم الرابع، ولدي مشروع عمل رعب جديد مازلت أخطط له. 

 

 

تم نسخ الرابط