رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد عدة تأجيلات .. عرض فيلم السرب بطولة أحمد السقا في موسم عيد الفطر المقبل

أحمد السقا
أحمد السقا

انتهى أحمد السقا منذ عدة أشهر من تصوير فيلم السرب، وقال عمر عبدالحليم مؤلف العمل في تصريح لـ خبر أبيض إن الفيلم سيتم طرحه في دور العرض السينمائي بموسم عيد الفطر المقبل.

 

ويأتي طرح الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل بعد عدة تأجيلات، حيث كان من المقرر عرضه في شهر أكتوبر الماضي قبل أن يتم تأجيله لـ ديسمبر الماضي، إلا أن صناعه قرروا تأجيل عرضه مرة أخرى.

 

ويضم فيلم السرب عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد السقا، دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد. 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد أحمد السقا خلال الأيام الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان تلج أحمر، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج وليد صبري، ومن المقرر انطلاق تصويره مارس المقبل، عقب انتهاء الشركة المنتجة للعمل من التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته بجوار السقا.

 

 

تم نسخ الرابط