رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي الطيب يجسد دور مهندس كمبيوتر في تحت الوصاية مع منى زكي وزوج نيللي كريم في عملة نادرة رمضان 2023

مني زكي - علي الطيب
مني زكي - علي الطيب - نيللي كريم

يعيش علي الطيب هذه الفترة حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في السباق الرمضاني 2023 بعملين هما مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، وعملة نادرة بطولة نيللي كريم.

 

وعلم خبر أبيض أن علي الطيب يجسد خلال أحداث مسلسل تحت الوصاية شخصية شاب يدعى إبراهيم، وهو مهندس كمبيوتر متخصص في الـ IT بأكثر من شركة، أما في مسلسل عملة نادرة فيلعب الطيب دور صعيدي وزوج نيللي كريم. 

 

مسلسل تحت الوصاية يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته إلى جانب منى زكي عدد من النجوم منهم دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، ثراء جبيل، ومها نصار، والعمل من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

أما مسلسل عملة نادرة، فينتمي إلى نوعية الأعمال الصعيدية الاجتماعية، في أولى تجارب نيللي كريم مع الدراما الصعيدية، ويشارك في بطولته جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما يشارك علي الطيب كظهور خاص، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك علي الطيب في مسلسل بين السطور من بطولة صبا مبارك وأحمد فهمي، والمقرر عرضه ضمن موسم الـ Off Season، والعمل ينتمي إلى نوعية أعمال جرائم القتل والغموض، ويشارك في بطولته محمد علاء جاميكا، وليد فواز، وناردين فرج، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج وائل فرج. 

 

 

تم نسخ الرابط