رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية كلمة أخيرة لـ ليلى أحمد زاهر تدخل تريند الأكثر استماعاً عبر يوتيوب في أقل من 48 ساعة

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

طرحت ليلى أحمد زاهر أغنيتها الجديدة كلمة أخيرة على طريقة الفيديو كليب، أول أمس الخميس عبر قناتها على يوتيوب ومختلف منصات السوشيال ميديا. 

 

ودخلت الأغنية قائمة تريند الأكثر استماعًا عبر يوتيوب بعد أقل من 48 ساعة على طرحها، واقتربت من 300 ألف مشاهدة، وأصبحت تريند رقم 3 على اليوتيوب ميوزيك، والأغنية من كلمات محمد حسن، وألحان وتوزيع إسلام زكي.

 

وظهرت ليلى خلال الفيديو كليب بـ بلوفر أزرق وسط الثلوج في جبال لبنان، واحتوى الكليب على العديد من مشاعر الحزن والفراق بين الحبيبين. 

 

يذكر أن ليلى زاهر سبق وكشفت عن أغنيتها الجديدة في تصريح خاص لـ خبر أبيض، حيث قالت : انتهيت من تسجيل أغنية تحمل اسم كلمة أخيرة، من المقرر طرحها قريبًا عبر قناتي على يوتيوب، وهي أغنية درامية حزينة على طريقة الفيديو كليب.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر ليلى عرض فيلم مطرح مطروح، في عيد الفطر المقبل، والعمل من بطولة محمود حميدة، ويشارك به عدد من النجوم منهم كريم عفيفي، شيماء سيف، سامي مغاوري، وطارق الإبياري، فيما يظهر الملاكم الإنجليزي سكوت أدكنز الشهير بـ بويكا كضيف الشرف في الفيلم، ومن تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.

 

كما شاركت ليلى أحمد زاهر في السباق الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل في بيتنا روبوت 2، الذي قدمت بطولته مع هشام جمال، وشارك في البطولة عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا سامي، طه دسوقي، دنيا ماهر، وأحمد رمزي، وكان العمل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي. 

 

 

تم نسخ الرابط